• اخر الاخبار

    الجمعة، 16 أكتوبر 2015

    كيغاندير نوقّف الفيديو اللِّي تايخدم بشكل تلقائي ف الفيسبوك؟ (شرح بالصور)

    كيغاندير نوقّف الفيديو اللِّي تايخدم هير وحدو ف الفيسبوك؟ (شرح بالصور)
    مؤخرا دارت الفيسبوك واحد التحديث ميزاجور لخدمة الفيديو ديالها، الأغلبية بل الكل دابا أصبح كيتايدوز على شي فيديو تايخدم بشكل أوتوماتيكي بلا مايدير "بلاي" او تشغيل وهادشي لي ماعجبش الكثيرين علاش؟
    حيت تايثقل البيسي او الهاتف لي مكونيكطي منو و تايهلك وتايضيع ال3G او 4G بلا مايعيق بيها
    المهم عندي الطريقة مشروحة بالصور باش تتهناو من هاذ البروصي :D

    1: أول شئ نبداو الى كنتي مكونيكطي من البيسي اتمشي عادي للاعدادات او باراميطر وتدير الخطوات لي مبينا ف الصور تحت: 

     

    2: للناس لي عندهم التطبيق أو الآبليكاسيون ف هواتف آندرويد طبقو الشرح لتحت:



     3: أخيرا أصحاب الآيفون:



    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كيغاندير نوقّف الفيديو اللِّي تايخدم بشكل تلقائي ف الفيسبوك؟ (شرح بالصور) Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى